ترجمة تطبيقات أي أو س والأندرويد وميكروسوفت

89%


النسبة للمستخدمين
الذين يرون ترجمة التطبيقات إلى لغاتهم الأم كقيمة إضافية.

+70%


يتم تنزيل
التطبيقات التي تم توطين محتواها (عرض المتجر وغير ذلك) بمعدلات أكبر.

فوائد توطين التطبيقات

تعد ترجمة التطبيق بمثابة طريقة سهلة وموفرة في التكلفة لزيادة توزيعها بشكل كبير ولينال تفضيل المستخدمين عن طريق تمكينهم من التفاعل بلغتهم الأم.

ثمة أيضًا فوائد غير مباشرة تعود على العلامة التجارية (توزيع العلامة التجارية على المستوى العالمي) والسمعة (القدرة على تلبية احتياجات العملاء) مما يؤدي إلى النجاح والانتشار على المستوى العالمي وهو ما يقاس اليوم بمليارات التنزيلات.

إن إمكانياتنا تساعدنا في التعامل مع فريق التطوير لدى العميل في مرحلة البرمجة وتقديم التوجيهات اللازمة لتمكين التطبيقات من أجل استخدامها عالميًا.

نستطيع توطين الملفات المصدر (.string أو .apk أو امتدادات أخرى) لتطبيقات الأي أو إس والأندرويد والويندوز, بحيث يتم التوسع في الترجمة حسب الوصف الذي تطلبه المتاجر الإلكترونية والكلمات الأساسية وأي عناصر أخرى مفيدة في توزيع التطبيق.

لأننا نعرف أن بعض التطبيقات قد تم تصميمها لمجموعة صغيرة من المستخدمين وتقتصر على الاستخدام الخاص وداخل الشركات بينما تستهدف التطبيقات الأخرى المتاجر مثل آبل وجوجل بلاي، فإننا نقدم حلولاً مخصصة وسريعة وتنافسية.

المنصات الموطنة

ترجمة تطبيقات آي أو إس

 

 

ترجمة تطبيقات الأندرويد

 

 

ترجمة تطبيقات الويندوز

 

 

 

 

 

 

الصوتيات والمرئيات
بفضل وجود شراكة إستراتيجية، يمكننا تقديم أحدث خدمات الإنتاج المتطور كما أن مركز ما بعد الإنتاج المجاور لمكتبنا مزود بأحدث وسائل التحرير الرقمي وتقنيات المؤثرات الخاصة ورسوم الكومبيوتر مع التسجيل الصوتي للموسيقى والدبلجة والتأليف وعمل الدي في دي وإمكانيات الإتقان.

 

 



All rights Reserved Trans-Edit Group srl