ترجمة متخصصة في مجال الترفيه

توفير خدمات الترجمة لشركات الأزياء والترفيه والتصميم والسياحة والرياضة والتغذية


 

خدمات ترانس-إدت تغطي كافة الجوانب الترجمية التي تحتاجها هذه الترجمات.

توفر لنا مكاتبانا في ميلان فرصة تعاون مترجمينا ومحررينا ومدققينا مع قطاع الأزياء والترفيه وشركات السياحة.

ولدينا عملاء من أرقى دور الأزياء وصولاً إلى مكاتب التصميم الداخلي العالمية ومن أفخم الفنادق إلى المؤسسات السياحية المرموقة ومن دور النشر إلى شركات العلاقات العامة وإدارة الفعاليات.

وبخدماتنا الترجمية من وإلى أية لغة، نمد يد العون إلى الشركات ليتمكنوا من تحقيق أهدافهم الرئيسية: تعزيز العلامة التجارية في الأسواق المحلية والعالمية وتطوير استراتيجية فريدة وناجحة للتسويق والاتصال وخفض زمن إيصال المنتج إلى الأسواق وإنجاح الحملات الدعائية والتوثيق التعليمي والتقني الناجح.

ولا تحتاج الترجمة في هذه المجالات المعقدة إلى المعرفة المتخصصة فحسب، بل إلى الوعي اللغوي والأسلوب الكتابي الفعال. لذا يعمل فريق مترجمينا المحترفين مدعوما بكتابنا المتمرسين وخبرائنا الإعلاميين من أجل أن يظهر المنتج النهائي بصورة تعكس جوهر علامتك التجارية بأفضل سياق محلي.

 

الأزياء والرفاهية

الموضة والحصرية وتفرد العلامة التجارية ومدونات الأزياء ...

العولمة تولد المفردات الجديدة والتصاميم الفريدة: إنها لغة وثقافة منظومة الأزياء.

نحن نتكلم تلك اللغة.





المزيد

السياحة والسفر

في قطاع السياحة والسفر، تعد الترجمة الناجحة مفتاح الانتشار المضمون على صفحات الإنترنت والمنصات الإلكترونية وإهمال العامل اللغوي قد يؤدي إلى خسارة العديد من الفرص التجارية.
 

 



المزيد

الأطعمة والمشروبات

من الصعوبة بمكان أن تتمكن من التعبير السليم عن النكهات والطعوم والعطور والألوان والروائح لأفضل الأشربة وأشهى الأطعمة دون أن تكون لديك معرفة لغوية وثقافية محلية. وهي مهارات نفخر بامتلاكها في العديد من الأسواق العالمية لضمان نجاح علامتك التجارية.


المزيد

العمارة
والتصميم

يتطلب الربط الناجح بين التقاليد وفلسفة الجمال من جهة والاستدامة والحداثة من جهة أخرى وتقديمها إلى جمهور عالمي خبرات عريقة وقدرات تقنية متميزة.

 




المزيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



All rights Reserved Trans-Edit Group srl