الخدمات التحريرية، النشر الإلكتروني

تعمل مجموعة ترانس إيديت في قطاع النشر منذ نشأتها. على مدار سنوات عديدة، اكتسبنا خبرة واسعة في المجال العلمي, عن طريق التعاون مع دور النشر التي تحظى باحترام كبير في تحرير أكثر من 60 عملاً, من بينها كتاب "Gray's Anatomy" من تأليف سوزان ستاندرنج، و "Robbins and Cotran's Pathologic Basis of Disease" من تأليف فيناي كومار و"Braunwald's Heart Disease" من تأليف روبرت بونو. يتعامل فريق التحرير في مجموعة ترانس ايديت من خلال التعاون والتنسيق الوطيد مع المترجمين على تحرير النصوص وتنسيقها وتدقيقها وإدارة العملية بأكملها وصولاً إلى الملفات الجاهزة للطباعة.
 

التحرير والتدقيق اللغوي

إن التحرير الدقيق والصحيح يستلزم الخبرة والاهتمام الشديد بسلامة النص والمصطلحات فضلاً عن اتساق الصياغة الأسلوبية. المحررون يقدمونتحريرًا دقيقًا للنصوص بالغة التعقيد. توفر خدمات المراجعة نفس الاهتمام بالتفاصيل مع اكتشاف الأخطاء وفحص المحتوى التحريري وجودة التنسيق من خلال التعاون الوطيد مع فرق النشر المكتبي والامتثال لأكثر المعايير التحريرية صرامة.
 

المراجعة

بناء على طلب الناشر، تستطيع مجموعة ترانس إيديت التوسع في عملية التحرير لتشمل المراجعة الفنية والعلمية والتحقق من صحة المحتوى. يتم إسناد هذه الخدمة إلى خبراء مشهورين دوليًا متخصصين في تخصصات متنوعة وإلى من يتم انتقاؤهم من الخبراء المهنيين والأكاديميين من خلال مجموعة ترانس إيديت.
 

النشر الإلكتروني

التطور التكنولوجي في النشر التقليدي والنشر الإلكتروني والرقمي يعد هو أخر ما انتهى إليه مجال الاتصال. إن الخبرة التي تتمتع بها مجموعة ترانس إيديت في تكنولوجيا المعلومات وطريقتنا التقدمية تمكننا من العمل مع الناشرين والمؤسسات والمراكز البحثية والشركات في جميع مراحل العملية الحساسة لإدارة المحتوى الرقمي الجديد باستخدام أكثر البرامج تطورًا والمتاحة حاليًا في السوق.

 

قائمة بالكتب المترجمة

 

 



All rights Reserved Trans-Edit Group srl