ألعاب الفيديو: لا مفر من التوطين

في قطاع الألعاب زادت العولمة والتوزيع على الإنترنت من الحاجة أكثر إلى تهيئة ألعاب الفيديو لتناسب المستخدمين المحليين. استطلاع العملاء


 

استطلاع العملاء

لماذا وقع اختيارهم علينا كشريك في التوطين؟

  •     مجموع اللغات التي تم تقديمها

  •     القدرة على معالجة الرسومات والصوتيات والمرئيات

  •     نسبة الجودة/السعر

  •     مهارات التكييف الثقافي

  •     سرعة الإنجاز

  •     الدبلجة والتعليق الصوتي

توطين ألعاب الفيديو: عروضنا

العمل بجانب مطوري الألعاب، يقدم فريق ترانس إيديت المختص بالألعاب خدمات لغوية احترافية مخصصة لعالم ألعاب الفيديو بما في ذلك التوطين والاختبار وإدارة الصوت. نحن نقدم الدعم للعملاء في كل مرحلة من مراحل إنتاج ألعاب الفيديو من التصميم إلى التطوير والنشر وحتى الإطلاق.

المعالجة اللغوية

نعلم أن مشروع التوطين يمكن أن يكون عملاً كبيراً ويستغرق وقتاً طويلاً. ولهذا السبب نعين لكل عميل مدير مشروع مخصص والذي يفهم احتياجاتهم ويدير بصورة استباقية المعالجة اللغوية والثقافية لنصوص ألعاب الفيديو.

 

التآزر والتعاون مع فريق التطوير

وغالباً ما تؤدي المشروعات إلى دمج وانصهار مختلف الأدوار التي تعمل معاً. ولهذا السبب نؤكد على تزويد مدراء المشاريع والمترجمين وأخصائيي الدبلجة ومدراء تأكيد الجودة بأفضل التقنيات لضمان الاتساق اللغوي والاصطلاحي. ذاكرات الترجمة وأدلة الأسلوب وقواعد المصطلحات تمثل بعض الأمثلة على ذلك. كما أنه من خلال المنصة التي تملكها مجموعة ترانس إيديت TEG24 يمكن للمطورين متابعة كل دفعة ترجمة على الإنترنت والتفاعل مع مدير المشروع المخصص لهم لتقديم ملاحظات أو مقترحات.

ترجمة محتوى النص

الصوتيات والمرئيات
بفضل وجود شراكة إستراتيجية، يمكننا تقديم أحدث خدمات الإنتاج المتطور كما أن مركز ما بعد الإنتاج المجاور لمكتبنا مزود بأحدث وسائل التحرير الرقمي وتقنيات المؤثرات الخاصة ورسوم الكومبيوتر مع التسجيل الصوتي للموسيقى والدبلجة والتأليف وعمل الدي في دي وإمكانيات الإتقان.


المنصات الموطنة

ألعاب لوحة التحكم
مايكروسوفت إكس بوكس
نظام ألعاب فيديو نينتندو جيم كيوب
بلاي‌ ستيشن (منصة ألعاب) سوني
نينتندو وي

 

ألعاب الكومبيوتر
ويندوز
ماك

الألعاب على الإنترنت
إم إم أوه جي
(الألعاب المتعددة اللاعبين
على الإنترنت)

ألعاب الهاتف النقال
آي أوه إس
أندرويد
ويندوز

 

 

 

 

 

 

 



All rights Reserved Trans-Edit Group srl