الخصوصية

إشعار بموجب المرسوم القانوني الإيطالي رقم 196/03 فيما يتعلق بحماية البيانات

مجموعة ترانس إيديت بصفتها مراقب لمعالجة البيانات الشخصية، تستخدم مجموعة ترانس إيديت (يشار إليها هنا بـ "الشركة") البيانات الشخصية التي تقدمها أنت أو تحصل عليها الشركة بواسطة أطراف خارجية. في بعض الحالات، قد تكون هذه البيانات ذات طبيعة حساسة. لن تقوم الشركة بمعالجة بياناتك إلا إذا استدعت الضرورة الملحة ذلك؛ وستحدث معالجة البيانات باستخدام طرق آلية في الأساس لأغراض متعلقة بإدارة علاقتنا التعاقدية أو لتوفير الخدمات المطلوبة.
يتم تجميع البيانات الشخصية ومعالجتها لغرض واحد يتمثل في استيفاء الالتزامات بشكل صحيح فيما يتعلق بتنفيذ الأنشطة التجارية لشركتنا وبالتحديد: استيفاء متطلبات إبرام التعاقد وتنفيذ الالتزامات التعاقدية المتعلقة بموضوع البيانات عن طريق تنفيذ واحد أو أكثر من الإجراءات أو العمليات المطلوبة لتنفيذ تلك الالتزامات؛ إكمال أي طلبات أو إجراءات أخرى متعلق بأي هيئة خاصة أو عامة فيما يتعلق أو من أجل استيفاء التعاقد؛ الامتثال للشروط القانونية والإشراف على إدارة العلاقة التعاقدية؛ وتوفير الدعم الفني أو المعلومات المتعلقة بالمنتجات و/أو الخدمات التي تم شراؤها؛ وتنفيذ التسويق وأنشطة المعلومات العلمية؛ توفير المعلومات المتعلقة بالخدمات أو المبادرات المستقبلية.
في نطاق الأغراض المذكورة أعلاه، تتم معالجة البيانات الشخصية باستخدام طرق يدوية وإلكترونية ترتبط الأسس المتبعة ارتباطًا وثيقًا بالأغراض المذكورة ويتم تصميمها لضمان سلامة البيانات وسريتها وفقًا لأحكام المرسوم التشريعي رقم 196 الصادر بتاريخ 30/06/2003.
يمكن أيضًا الإفصاح عن المعلومات الشخصية التي يتم تجميعها أو إرسالها إلى أطراف خارجية مؤهلة في الحالات التي ينص عليها القانون بالإضافة إلى الجهات الخارجية التي تعمل كمراكز لمعالجة البيانات أو أشخاص يتولون مسؤولية تلك المعالجة وينفذون أنشطة متعلقة بإدارة العلاقات بين الشركة وموظفيها. تتحمل شركة Roedl & Partner Human Resources ومقرها في Via Chiossetto 18 بميلان مسؤولية معالجة البيانات الشخصية وبالأخص مسؤولية الأنشطة المتعلقة بمعالجة عمليات الدفع.
تتوافر القائمة المحدثة للجهات والشركات المسؤولة عن معالجة البيانات والتي يتم إرسال بياناتك الشخصية إليها لتلبية الإلتزامات القانونية و/أو التعاقدية المتاحة في مقراتنا الرئيسية في ميلان ويمكن الرجوع إليها في الموقع www.transeditgroup.it.
وتتم أيضًا معالجة بياناتك عن طريق موظفين ومساعدين داخليين وخارجيين مخصصين رسميًا ليقومون بأدوار الأشخاص المسؤولين عن معالجة البيانات وفقًا للتعليمات التي تحددها الجهة الرقابية.  
يحق لك في أي وقت ممارسة الحقوق المنصوص عليها في المادة 7 من المرسوم القانوني رقم 196/2003 (بما في ذلك حق تحديث البيانات وتصحيحها وتكميلها وحذفها وتحويلها إلى شكل لا يكشف عن هوية الأشخاص وحجبها إذا تمت معالجتها بشكل ينتهك القانون وللاعتراض على المعالجة ولطلب المعلومات) عن طريق الاتصال بمجموعة ترانس إيديت في Via Padre Reginaldo Giuliani 10/A بميلان من خلال الأشخاص التابعين لشركائها في الإدارة مثل Adele Nardulli (Adele.Nardulli@transeditgroup.it) أو Laura Anna Gori (Laura.Gori@transeditgroup.it). إذا لم تعد ترغب في استلام المراسلات أو المعلومات المتعلقة بشركتنا، فمن فضلك اطلب إزالة اسمك من قوائم مراسلتنا البريدية عن طريق إرسال رسالة إلى fc@transeditgroup.it أو إلى العنوان المذكور أعلاه.

 

 

 

 



All rights Reserved Trans-Edit Group srl